مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث Nokia 8 إلى Android Pie Beta (التحديث الرسمي).


يتوفر الآن Android Pie Beta الرسمي لنظام التشغيل Nokia 8. اتبع الخطوات الواردة في البرنامج التعليمي لتحديث Nokia 8 إلى Android Pie Beta. قم بتنزيل تطبيق Android Pie beta OTA update لنوكيا 8 من الأسفل.
HMD Global ، الشركة التي تقف وراء العلامة التجارية Nokia التي تم إحياءها ، كانت متوافقة إلى حد كبير حتى الآن عندما يتعلق الأمر بتحديث أجهزتها. بعد أن أصدرت Google تحديثات Android Pie الرسمية لأجهزة Pixel ، أعلنت HMD Global أنها ستطرح تحديثات Android Pie على جميع أجهزتها الحالية. هذا يختلف كثيرًا عن معظم المصنّعين الأصليين للأجهزة ، الذين يقومون بتحديث أجهزة مختارة قليلة فقط ، ويأخذون وقتهم في القيام بذلك.
في حالة نوكيا 8 ، يبدو أن الشركة قد تخلفت عن الوعد بتحديثها إلى Android Pie في نوفمبر. على الرغم من أن الإصدار التجريبي من Android Pie قد بدأ الآن في طرح الأجهزة المؤهلة. لذا إذا كنت ترغب في الحصول على Android Pie ، يمكنك الآن 
القيام بذلك 

تحذير
يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه البرامج الثابتة قد تحتوي على بعض الأخطاء التي لم يتم سردها رسميًا. لم يتم اختبار برنامج Beta بشكل جيد كنظام مستقر ، ومن ثم تم إعطاؤه اسم الإصدار التجريبي. إذا كنت ممن يزعجك عندما لا تعمل الأشياء أو لا تستطيع التعامل مع بعض الأخطاء الطفيفة هنا ، فمن المحتمل أن تنتظر تحديث Android Pie مستقرًا. لذلك ، إذا تابعت التثبيت ، بغض النظر عما إذا كنت قد اتبعت الدليل بشكل صحيح ،  لا يمكن إلقاء اللوم على خليل التقنية  أو Nokia  أو أي شخص آخر عن أي خطأ قد يحدث مع جهازك.

المتطلبات

  1. نوكيا 8 يعمل على أحدث نظام رسمي.
  2. عدم وجود الروت او الركفري المعدل او الاكسبوسد.

احصل على Android beta تحديث OTA لـ Nokia 8

  1. توجه إلى موقع الويب الخاص بمختبرات نوكيا Beta وانقر على الزر في الأسفل الذي يقول  تسجيل الدخول للبدء .
    قم بتحديث Nokia 8 إلى Android Pie Beta الرسمي
  2. في الصفحة التالية ، سيُطلب منك إدخال رقم IMEI ، ومشغل الشبكة ، والموقع. أدخل التفاصيل ، حدد المربع الموجود بجوار أوافق على شروط ترخيص برنامج بيتا ، ثم انقر فوق التسجيل في مختبرات بيتا . 
    قم بتحديث Nokia 8 إلى Android Pie Beta الرسمي
  3. إذا كان لديك هاتف Nokia 8 ، فستظهر لك رسالة تأكيد صحة في الصفحة التالية. قم بالتمريرالأسفل على الصفحة وتحقق من المربع المجاور  لقد قرأت التعليمات وتأكد من أن هاتفي يحتوي على أحدث إصدار من برنامج التثبيت العام ثم انقر فوق Request OTA .
  4. على هاتفك ، يجب أن تتلقى إشعارًا بالتحديث عبر OTA تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت. إذا لم تقم بذلك ، فيمكنك التحقق منه يدويًا في الإعدادات > النظام > حول الهاتف > تحديث النظام .

قم بتثبيت Android Pie Beta Update على Nokia 8 يدوياً

 جعلت XDA  التحديث متاح بطريقة غير رسمية. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا دون الاشتراك في البرنامج التجريبي. على الرغم من أن ذلك كان من الأسهل مقارنة. يمكنك الوصول إلى  مجلد التحديثاتالخاص بـ  Nokia 8 على Mega والذي يحتوي على عدد من الحزم الأخرى أيضًا.
اتبع رابط التنزيل المقدم أعلاه وقم بتنزيل NB1-488L-0-00WW-B01-488K-0-00WW-B01-update.zip (تصحيح الأمان في ديسمبر) ،  NB1-5110-0-00WW-B03-488L-0-00WW -B01-update.zip (Android Pie update) ، و  NB1-5110-0-00WW-B05-5110-0-00WW-B03-update.zip (تحديث OTA).

التثبيت عبر رمز الاتصال

  1. قم بنقل رمز تصحيح الأمان في ديسمبر ( NB1-488L-0-00WW-B01-488K-0-00WW-B01-update.zip ) الذي تحتويه حدة التخزين الداخلية لجهازك. تأكد من وضع ملف zip في جذر وحدة التخزين الداخلية وليس داخل أية مجلدات.
  2. قم بتشغيل تطبيق الإتصال على الهاتف واتصل بهذا الرمز
    * # * # 874 # * # *
  3. بعد تثبيت تصحيح الأمان ، قم بإزالته من وحدة التخزين الداخلية وضع ملف تحديث Android Pie ( NB1-5110-0-00WW-B03-488L-0-00WW-B01-update.zip ) هناك. مرة أخرى ، إفتح برنامج الإتصال في الهاتف وأدخل نفس الرمز لتثبيت التحديث.
  4. بعد ذلك ، قم بتثبيت تحديث OTA ( NB1-5110-0-00WW-B05-5110-0-00WW-B03-update.zip ).

التثبيت عبر ADB

بالنسبة لهذه الطريقة ، ستحتاج إلى أحدث برامج تشغيل USB من Nokia (إذا كنت تستخدم Windows) و ADB و Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا أدلة مفصلة حول كيفية تثبيت وإعداد ADB و Fastboot على أنظمة تشغيل سطح المكتب الثلاثة الرئيسية. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، يمكنك التحقق من الروابط  أدناه.
  1. قم بتوصيل هاتفك Nokia 8 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB وتشغيل إطار الأوامر adb.
  2. أعد تشغيل جهازك في وضع الاسترداد باستخدام الأمر التالي.
  3. adb reboot recovery
  4. بمجرد الوصول إلى الاسترداد ، قم بتمييز  تطبيق التحديث من ADB باستخدام أزرار الصوت وحدده باستخدام زر التشغيل.
  5. في نافذة الأوامر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أدخل الأمر التالي لوميض تصحيح الأمان في ديسمبر.
    adb sideload / path / to / zip / NB1-488L-0-00WW-B01-488K-0-00WW-B01-update.zip
    استبدال / المسار / إلى / zip / بالمسار الفعلي إلى ملف zip. على سبيل المثال،
    adb sideload  C: \ Users \ Vivek \ Desktop \ NB1-488L-0-00WW-B01-488K-0-00WW-B01-update.zip
  6. بمجرد أن تقوم بتثبيته ، أعد تشغيل الجهاز.
  7. عند إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى ، وبالمثل ، قم بتثبيت ملف تحديث Android Pie ببساطة عن طريق استبدال أسماء الملفات في الأمر أعلاه.
    adb sideload / path / to / zip / NB1-5110-0-00WW-B03-488L-0-00WW-B01-update.zip
  8. أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى وقم بتشغيل ملف تحديث OTA .
    adb sideload / path / to / zip / NB1-5110-0-00WW-B05-5110-0-00WW-B03-update.zip

عندما يتم الإنتهاء من كل شيء ، قم بإعادة تشغيل جهازك مرة أخيرة ويجب أن يكون لديك أحدث إصدار بيتا من Android Pie مثبتًا على جهازك Nokia 8.

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية