مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تمتع مع اجمل ثلاث العاب حربية ثلاثية الأبعاد على الأيفون


Modern Combat 5


هي أول لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الواحد تدور أحداثها في بيئة من العصر الحديث ,بحيث يحاول الإرهابيون الفاسدون الحصول على الحكم للتدمير والتخيرب فيها . مهمتك هنا هو معرفة ما يحدث حقًا. في الوقت نفسه، فإن وضع مُتعدّد اللاعبين بها قوي ومُثير للاهتمام. وتُتيح لك اللعبة تخصيص الأسلحة ومهارات الجنود، بالإضافة إلى أنها تتميز برسوماتها المُدهشة، والمُؤثرات الصوتيّة التفاعليّة.

 رابط التحميل – مجانيّة

Dead Effect 2


تأتي هذه اللعبة برسومات رائعة باستخدام أحدث تكنولوجيا من آبل،وأيضا مما يميز اللعبة الامؤثرات الصوتية ذات المستوى عالي الجودة مثل الأفلام السينمائيّة. يُمكنك تطوير الطابع الشخصي الخاص بك مع ثلاث شخصيات مُختلفة قابلة للترقية، بالإضافة إلى أكثر من 40 سلاح قابل للترقية أيضًا.

رابط التحميل – مجانيّة

Battle Bears Overclock

لعبة إطلاق النار هذه تتميز بالحيويّة وسرعة الحركة، كما وتُتيح لك الدردشة مع زملائك أثناء اللعب، وجني ثمار النصر. فإنها من لاالعاب المسلية والخفيفة في نفس الوقت ذات الجودة العالية نوعا ما .


رابط التحميل – مجانيّة

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية