مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور المنسية في نظام Windows 10/8/7؟


جرّب كلمات مرور مختلفة لتسجيل الدخول إلى Windows ولكن دون جدوى؟ كيف يمكنني التخلص من نسيان كلمة مرور Windows عند قفلها؟ هل تحتاج إلى مساعدة صديقك في الدخول إلى حساب المشرف لأنه لا يمكنه تذكر كلمة المرور الخاصة به؟ سيعرض لك هذا البرنامج التعليمي طريقتين لإعادة تعيين كلمة مرور تسجيل الدخول المنسية على Windows 10/8/7.

الطريقة 1: استخدام "قرص إعادة تعيين كلمة المرور"

باستخدام ميزة إعادة تعيين كلمة مرور المضمنة في Windows ، يمكنك إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور من "لوحة التحكم" بحيث يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة المرور المنسية عند إغلاقها. إذا قمت بإجراء قرص إعادة تعيين كلمة المرور مسبقًا ، فاتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: بعد إعادة التشغيل إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Windows ، اكتب أي شيء في موجه كلمة المرور واضغط على Enter. ستتلقى رسالة الخطأ " كلمة المرور غير صحيحة. حاول مرة أخري. "

الخطوة 2: بمجرد النقر على " موافق" ، ستعود إلى شاشة تسجيل الدخول. الآن ، يمكنك رؤية رابط " إعادة تعيين كلمة المرور " أسفل المطالبة بكلمة المرور. في هذه المرحلة ، أدخل قرص إعادة تعيين كلمة المرور وانقر فوق ذلك الرابط.

إعادة ضبط كلمة المرور

الخطوة 3: عند فتح معالج إعادة تعيين كلمة المرور ، انقر فوق التالي .


الخطوة 4: حدد حرف محرك الأقراص الخاص بك قرص إعادة تعيين كلمة المرور وانقر فوق التالي .

الخطوة 5: اكتب كلمة مرور جديدة ، واكتب تلميحا سيذكرك بكلمة المرور إذا نسيتها. انقر فوق التالي .

الخطوة 6: انقر فوق " إنهاء" . يمكنك الآن تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة.


الطريقة 2: استخدام أداة استرداد كلمة المرور

هل نسيت كلمة مرور مسؤول Windows وليس لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور؟ 

إذا فقدت صلاحية وصول المشرف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى استخدام أداة استرداد كلمة مرور Windows لجهة خارجية. PCUnlocker هي واحدة من أفضل الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تجاوز وتغيير وإعادة تعيين كلمات المرور المنسية لجميع المستخدمين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي إرشادات حول استخدام PCUnlocker لإعادة تعيين كلمة مرور Windows 10/8/7 المفقودة بسهولة:

الخطوة 1: أولاً ، قم بتنزيل صورة ISO الخاصة بـ PCUnlocker باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف .iso الذي تم تنزيله للتو. قد يبدأ Windows في برنامج يحرق القرص المضغوط. إذا كنت ترغب في إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل ، فقم بتنزيل وتثبيت ISO2Disc.



الخطوة 2: بعد الحصول على CD القابل للتشغيل من قبل PCUnlocker ، أدخله في الكمبيوتر الذي ستقوم بالوصول إليه ، ثم قم بإيقاف تشغيل القرص المضغوط. بمجرد تحميل نظام التشغيل المضغوط داخل القرص ، سيبدأ PCUnlocker.


الخطوة 3: اختر مستخدمك في قائمة الحسابات ، وانقر على إعادة تعيين كلمة المرور . سيعمل هذا البرنامج على كل ما تريد: إعادة تعيين كلمة المرور المنسية ، وتنشيط حسابك عند تعطيله أو قفله ، وترقية الحساب إلى مسؤول إذا لزم الأمر ، إلخ.

الخطوة 4: انقر فوق إعادة التشغيل . يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب Windows هذا بدون كلمة مرور!

استنتاج

تعتبر طريقة استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور مفيدة بقدر عدم فقدان كلمة مرور Windows الخاصة بك لأنك تحتاج إلى إنشاء هذا القرص عندما يمكنك تذكر كلمة مرور المسؤول. إذا نسيت إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور ، فيمكن أن يأتي PCUnlocker للإنقاذ. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلة يمكنك ترك تعليق لنا.

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية