مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتفا Galaxy S8 و S8 Edge يظهران في صور مسربة جديدة



قَبل فترة قصيرة حَجزت شركة سامسونج موعداً يوم 29 آذار-مارس الحالي من أجل الإعلان رسمياًعن هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy S8 وإصدار الآخر ذو الشاشة المنحنية من الجانبينSamsung Galaxy S8 Plus، طيلة هذه الفترة الماضية تصدّر هذان الهاتفان عناوين التسريبات والتقارير ونتوقع أن تَزداد وتيرة ذلك كلما اقتربنا من الموعد المذكور.
التسريبات الجديدة والخاصّة بهواتف Galaxy S8 عبارة عن صور قام بنشرها حساب Ice Universe على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي وتبدو حقيقية إلى حد كبير وذلك بعد ساعات من حُصولها على ترخيص من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية.
على الأرجح هاتف Galaxy S8 سيكون بسعر مُرتفع مقارنة مع هواتف سامسونج الرّائدة السابقة وذلك وفقاً للعديد من التقارير السابقة وسَيزود بشاشة بالعلامة التجارية Infinity Display وسيعمل بمعالج سناب دراجون 835 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت وقد يُزوّد بتقنية التعرف على الوجه كما تمّ ذكر ذلك في تقارير سابقة وبالإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.
أترككم الآن مع هذه الصور لتعطونا رأيكم حولها في التعليقات:

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية