مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برامج بديلة للفوتوشوب اون لاين على الانرتنت




اعرف ان الكثير منك سمع بهذا الموقع فهو تطبيق على الأنترنيت مشابه للفوتوشوب.  يتميز بسهولة الاستخدام نظرا لوجهته القريبة جدا من واجهة الفوتوشوب.كما يوفر العديد من الميزات لتحرير الصور بسرعة.الا أن العثور على الدروس أو ملفات المساعدة لـPixlr هو أقرب إلى المستحيل. 

هو تطبيق جديد شيء ما على الانترنيت ، وهو ما يزال في الفترة التجريبية .هذا التطبيق يتوفر على  لآلاف من عناصر التصميم الرائعة، بما في ذلك الصور، والمخططات، والخطوط.العديد من هذه العناصر هي مجانية ، الا أن بعضها تتطلب الدفع لتستخدمها في تصاميمك. بالطبع، يمكنك استخدام صور الخاص من الفايس بوك أو من رفعها مباشرة من جهازك .

أداة وتطبيق جيد وقوي من ناحية التأثيرات على الصور، يضم هذا التطبيق مجموعة رائعة جدا من الفلاتر و التأثيرات التي ستجعل صورك تظهر بشكل جميل وراقي كما تري في صور انستيغرام.على الرغم من  مجاني،الا أن له اشتراك شهري إذا كنت تريد التمتع بإضافات أخرى .

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية