مدونة خليل التقنية

معنا للتقنية معنى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبرز 5 ألعاب للأيفون لعشاق الالعاب !!!

افضل لعبة للايفون 2016
الأيفون جهاز رائع يسمح لك بتحميل الكثير من التطبيقات والألعاب التي تمتعك خلال أوقات فراغك. وفي العام 2016، تمكنت بعض الألعاب من أن تكون الأفضل لما قدمته من أمور مميزة لم تتواجد إلا فيها.

Horizon Chase

Horizon Chase
لعبة Horizon Chase
وهي من الألعاب التي جذبت الكثير من الناس فهي تجعلك تعيش أجمل مغامرات السباقات. قم بتحميل هذه اللعبة غير المجانية، وتمتع بالطرقات وقيادة السيارات السريعة حتى تحقيق النصر في النهاية.

Prune

Prune
لعبة Prune
وإذا كنت من عشاق الزراعة والنباتات، من الضروري أن تحمل لعبة " Prune" فهي ممتعة جداً وتسمح لك بالاعتناء بالشجرة وقطع الأجزاء التي تراها غير مناسبة.

Grand Theft Auto: Liberty City Stories

Grand Theft Auto: Liberty City Stories
لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories
إلى جميع عشاق سلسلة ألعاب جي تي آي، التمتع بـ " Grand Theft Auto: Liberty City Stories" أمر ضروري، لأنك ستتمكن وكالعادة من قيادة السيارات والتعرض إلى الناس وسرقة مركباتهم. لعبة مسلية جداً لا بد من تحميلها.

Brothers in Arms 3: Sons of War

Brothers in Arms 3: Sons of War
لعبة Brothers in Arms 3: Sons of War
أما إذا كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى ألعاب القتال والحرب، فـ " Brothers in Arms 3: Sons of War" ستأخذك إلى عالم لطالما حلمت أن تتواجد فيه. تمتع بالشجاعة ولا تجعل الخوف يسيطر عليك كي تحقق النصر.

Air Attack 2

Air Attack 2
لعبة Air Attack 2
وتعيدك AirAttack 2 إلى زمن الحرب العالمية الثانية حيث تقوم بقيادة طائرة حربية تعترض غيرها من الطائرات. تتميز اللعبة بصور ثلاثية الأبعاد وبأصوات رائعة. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب قم بتحميل AirAttack 2 الآن.
الكثير من الألعاب تتواجد للأيفون، لكن تجربة تلك التي ذكرناه أمر ممتع جداً.

عن الكاتب

المعتصم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة خليل التقنية